ابو مدحـــــــــــــــــــــــــــــت
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 884468121
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى-اجتماعى- دينى- ثقافى-رياضى-معلومات عامة-منوعات-برامج

الرئيسيةبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دار الخليج للحلول الذكية والاستشارات الاقتصادية
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 21, 2024 9:28 am من طرف زائر

» شركة بناء لدراسات الجدوى
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 20, 2024 1:45 pm من طرف زائر

» شركة بيزينس سبايك لدراسات الجدوي
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 20, 2024 9:45 am من طرف زائر

» رايزهب للتسويق الرقمي
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالإثنين فبراير 19, 2024 3:09 pm من طرف زائر

» رايزهب للتسويق الرقمي
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالإثنين فبراير 19, 2024 3:09 pm من طرف زائر

» شركة بلانز
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالإثنين فبراير 19, 2024 10:39 am من طرف زائر

» لاب كوت طبي
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالخميس فبراير 01, 2024 8:34 pm من طرف زائر

» العقل البشرى
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالإثنين يناير 29, 2024 7:40 pm من طرف زائر

» غسيل تانكي الكويت
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأحد أغسطس 20, 2023 2:07 pm من طرف ahmed220022

» تركيب ورق جدران الكويت
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأحد أغسطس 20, 2023 2:06 pm من طرف ahmed220022

» فتح اقفال الكويت
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأحد أغسطس 20, 2023 2:06 pm من طرف ahmed220022

» نجار الكويت
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأحد أغسطس 20, 2023 2:05 pm من طرف ahmed220022

» شركه تركيب ورق الجدران
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأحد أغسطس 20, 2023 2:04 pm من طرف ahmed220022

» صباغ الكويت
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأحد أغسطس 20, 2023 2:03 pm من طرف ahmed220022

» غسيل تانكي
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالإثنين مايو 22, 2023 1:54 pm من طرف ahmed220022

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 498 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 497 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

ابو اشرف

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 529 بتاريخ السبت سبتمبر 21, 2024 8:53 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1631 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو jomaakhaled فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 231653 مساهمة في هذا المنتدى في 20537 موضوع
فاتورة التليفون
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها Dy972810
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد سعيد (التاريخ)
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_vote_rcapوصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_back_titleوصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_back_title 
ابوكريم
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_vote_rcapوصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_back_titleوصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_back_title 
عبدالغفار
عبود
ابوعصام
أبومدحت
نور الهداية
محمد بغدادى
سمير
كبرياء الصمت
الصحف المصرية
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 2mm5qpd
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
موضوع المليون رد . ارجو التفاعل
سجل دخو لك با لصلاه على سيد نا محمد صلى الله عليه و سلم
سجل دخولك بدعـــــــــــاء .. وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ..
موضوع المليون رد . ارجو التفاعل
: صبــآح | |مســــاء ...الاخـــوهـ هنا نتبادل التحيه
سجل حضورك اليومي بالدعاء لمرضى المسلمين
سجل حضورك باسم من اسماء الله
عبر عن حبك بوردة
& سجل حضورك بصورة &
موضوع رائع وفية اجر كبير دخول للجميع

وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها

ابوكريم
أبومدحت
محمد سعيد (التاريخ)
عبدالغفار
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالغفار
مشرف
مشرف
عبدالغفار

ذكر
أوسمتى :
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 21
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 210

وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها Empty
مُساهمةموضوع: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2015 8:15 am

[postbg=https://i.imgur.com/20aRJFn.png]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حبيت أقدم وصفة للناس الي يعانون من حساسية الأنف أو الربو أو انسداد الأنف المستمر خاصة اللي يجي خلال فصل الشتاء أو لما يكون الجو فيه غبار .. وبالتالي يأثر ع الناس ويسبب لهم حساسية ....
وأنا من الناس اللي صابتهم هالأعراض وكانت مدة الحساسية بالأنف تقعد معااااي حوالي 6 – 7 شهور ..
انسدااااد بالأنف ... وحكة ف الحلق ... غير التهاب اللوزتين .. وضيق تنفس
ووصفولي الأطباء هالأنواع من الأدوية وما فادت معااااااااي ... بس بذكرها لكم :
دوا الأكتفيد .. حبوب الكلارتين المضادة للهيستامين ... بخااااخ الأنف ... بخاخ خاص بالربو ... وكلها طبعاً مصحوبة بالمضادااااات الحيوية ..
مضاد حيوي سايز 100 و300 و500 اللي هو أقوى نوع ....
كل هالأشيااااااء جربتها على مداااار ثلاث سنوات متتابعة وما كانت تعطي نتيجة ...
وعااااد إنتو تخيلوا 6 أو 7 شهور الفاين دوم ف إيدكم أو تحسووون بضيق نفس وصدااااع وحالتكم حاله ..غير سقوط الشعر نتيجة المضادات الحيوية ... وشحووووب الوجه .. يعني نظارة البشرة اختفت ...
وآخر شي جربته من العلاج كان إبر الكورتيزون ... خطير بس خذيته عشاااان أرتااااح ... وفعلاً راحت الحساسية فترة ورجعت ... بس ما أنصحكم فيه (( الكورتيزون )) ممكن يسبب فشل كلوي على رأي الطبيب اللي عالجني ... 
المهم تعبـت من شي اسمــــــــــــــه عـــــــــــــلاج ومضــــــــــــادات وإبـــر وغيره ........ 

فلقيت هالوصفة بالصدفة ... وهي :

14 ملعقة طعام عســــــــــــــــل طبيعــــــــــي أصلي 

+

7 فصــــــــــــــوص ثـــــــــــوم 

طريقة التحضير كالتالي : 

n تجيبون برطمان زجاااااجي نظيف ومعقم داخل الفرن .. وبعدها تحطون العسل ف البرطمااان 
n تقشرون فصوص الثوم وتقطعونه شرااااايح بالسكين مش بالفرامة ال7 فصوص ...
n تغلقون البرطمان بشكل جيد وينحط ف مكان بارد وجاف .. حتى لو ف المطبخ عاااااااااادي
n يستخدم بعد مرور أسبوع
طريقة الإستعماااااال :

- ملعقة طعااام صباااحاً قبل الفطور أو الريوق بنصف ساااعـــة كاملة .. ولازم ينمضغ باللسان وياخذ فترة ما تقل عن دقيقة ف الفم ..
- ملعقة طعااام مسااااءاً قبل النوم مباشرة بنصـــــف سااااعة 
يعنــــــــــي المجموع ملعقتين في اليوم الواحد .... وهالوصفة لأسبوع وممكن زيادة الكمية ... 
أدري ريحة الثوم تضايق بس أنا مجربتها وراحت الحساسية اللي عندي بالشهور ... وصار لي سنتين ما أستخدم أي علاج أو أي مضاااد حيوي و (( بالنسبة لي خذ الموضوع أسبوع ونص تقريباً )) وأنا أتناول الوصفة ...
وراح أذكر لكم بعض الأعراض اللي صاحبت هالوصفة معاااي بعد ما جربتها :

- حدوث اسهااال .... ولا تستغربون ........ لأني قريت ف بعض المصادر إن العسل الطبيعي يعمل على تذويب البلغم و تنظيف المعدة من الجراثيم الناتجة عن البلغم وغيرها من أمراض المعدة .
- مفعول الثوم يعمل كالمضاااد الحيوي ويقوي منااااعة الجسم .. ويرجع للجســــــــم صحته ..

ملاحظة : 

-- بالنسبة للعسل حبيبااااتي لازم يكون أصلي مو مغشوش ... ويفضل تاخذون العسل اليمني ... غااااااااالي بس أصلي ... وعلشااان تعرفون الأصلي من المغشوش (( العسل الأصلي ثقيل ورايق وما يتجمد إذا انحط بالثلاجة ... وطعمه لاذع ويلسع اللسان وتشمون ريحة الخلية أو الشمع )) والعكس صحيح ... العسل المغشوش بيجمد وريحته عاديه .. وطعمه يجي بدون لسع ف اللسااان ... فانتبهوا لها النقطة )) ... 
-- و حبيت أوضح شغله إن الربو عندي كان مصاااحب لحسااااسية الأنف .... واختفى مع اختفاااااء الحساسية ..
يعني ما عدت أتحسس من الغبار زي قبل .. فما أدري وش العلاقة ... بس ****لله يفيد الناس اللي تعاني من الربو المزمن  

(منقــــــــــــــــــــــــــــــــول)

ملحوظــــــــــــة
لقد جربت هذة الوصفة وبحمد الله اثبت جدارتها وانها بالفعل علاج ناجع لحساسية الانف

محمد سعيد (التاريخ)
مشرف
مشرف
محمد سعيد (التاريخ)

ذكر
الموقع الخاص : المملكة العربية السعودية - الدمام
أوسمتى :
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها N4hr_13077792582
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها Do

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2015 2:43 pm

أبومدحت

أبومدحت

ذكر
الموقع الخاص : منتدى ابومدحت
أوسمتى : وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I4jthk

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2015 6:29 pm

https://abomedhat.roo7.biz/
ابوكريم

ابوكريم

ذكر
الموقع الخاص : عروســة البحر المتوســط - الاسكنـــدرية
أوسمتى : وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 110

وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 13629415

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2015 4:08 pm

[postbg=https://i.imgur.com/DcTM2Ng.jpg][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جائت فى وقتها والله ياغالى
اخي الفاضل عالى المقام ابو فاطمــــــــــــــــــة
سلمت الانامل التي خطت هذا الطرح الرائع
ونسجت من الاحرف بديع اللوحات
دام عطائك العذب ودمت نجما لامعا فى سماء منتدى ابو مدحت
انا
مشكككككككككككككككككككككككككور

سمير
مشرف
مشرف

ذكر
أوسمتى : وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 2bsmsj
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 810

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2015 8:57 pm

[postbg=https://i.imgur.com/48CU2Qx.png][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبدالغفار
مشرف
مشرف
عبدالغفار

ذكر
أوسمتى :

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 13, 2015 12:28 pm

[postbg=https://i.imgur.com/20aRJFn.png][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ابوعصام
مشرف
مشرف
ابوعصام

ذكر
أوسمتى :
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 310

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 13, 2015 1:40 pm

عبدالغفار
مشرف
مشرف
عبدالغفار

ذكر
أوسمتى :

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 17, 2015 10:48 am

[postbg=https://i.imgur.com/20aRJFn.png][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ابو عبدالله
مشرف
مشرف
ابو عبدالله

ذكر
أوسمتى :
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها XjV21094
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 290012808

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 17, 2015 12:18 pm

عبدالغفار
مشرف
مشرف
عبدالغفار

ذكر
أوسمتى :

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2015 3:58 pm

عبود
مشرف
مشرف
عبود

ذكر
الموقع الخاص : ابوالريش .المقلة
أوسمتى :
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها 27898.imgcache
وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها Image134126

مُساهمةموضوع: رد: وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها   وصفة منقولة عن احد الاشخاص وبالفعل انا جربتها I_icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2016 9:46 pm

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  وصفة لنزع آثار الحريق الحديث
» وصفة تجميلية لكل البنات
»  وصفة سهلة لانقاص الوزن
» انا صحيح شبر ونص بس معايا وصفة هايلة
» لكي أختاه وصفة سرية للجمالك