ابو مدحـــــــــــــــــــــــــــــت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ابو مدحـــــــــــــــــــــــــــــت

منتدى-اجتماعى- دينى- ثقافى-رياضى-معلومات عامة-منوعات-برامج
 
الرئيسيةبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أبوعصـــام*** خالص التهانى القلبية للشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية بمناسبة احتفالات المولد النبوى الشريف، أعاده الله على الجميع بكل الخير".الى جميع االاهل والاصدقاء والمحبين بلمولد النبوى الشريف وكل عام وانتم بخير
محمد بغدادى ***
الســـــــــــاعة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» توفيت الى رحمه الله تعالى الاستاذة/ست النور أدريس أحمدانى(المقلة)
أمس في 5:17 pm من طرف زهرةالربيع

» توفى الى رحمه الله تعالى المغفور له/محمد عوض الله(المقلة)
أمس في 5:16 pm من طرف زهرةالربيع

» "الإفتاء" توضح حكم احتفال المسلمين مع المسيحيين برأس السنة الميلادية
أمس في 11:38 am من طرف أبومدحت

»  حريق هائل بأضخم مركز لصناعة الأخشاب بأسوان
السبت ديسمبر 15, 2018 12:56 pm من طرف ابوعصام

» لا تترك قلبك لحشود الكراهية
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:44 pm من طرف كبرياء الصمت

» حين يسقط الانسان
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:43 pm من طرف كبرياء الصمت

» الحب من عند الله
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:42 pm من طرف كبرياء الصمت

» كلها لك لو استوعبتها
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:40 pm من طرف كبرياء الصمت

» الحنين زائر جميل
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:39 pm من طرف كبرياء الصمت

» الصحة تاج فوق رءوس الأصحاء
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:35 pm من طرف كبرياء الصمت

» للقلــــوب السليمـــة
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:34 pm من طرف كبرياء الصمت

» كلاكيت ثالث مرة الاعلام وهموم الريئس
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:20 pm من طرف كبرياء الصمت

» أول ولأول مرة الشباب يعلّق الرتب لوزير الدفاع
الخميس ديسمبر 13, 2018 9:17 pm من طرف كبرياء الصمت

» من أخطر آفات المصريين
الخميس ديسمبر 13, 2018 8:57 pm من طرف كبرياء الصمت

» توفى الى رحمه الله تعالى المغفور له الحاج/عمر حسن الريس(الجزيرة-الكوبانية-المقلة)
الخميس ديسمبر 13, 2018 8:39 pm من طرف كبرياء الصمت

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 73 بتاريخ السبت نوفمبر 24, 2018 6:35 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1598 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو little pony فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 229685 مساهمة في هذا المنتدى في 20130 موضوع
فاتورة التليفون
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد سعيد (التاريخ)
 
ابوكريم
 
عبدالغفار
 
عبود
 
ابوعصام
 
أبومدحت
 
نور الهداية
 
محمد بغدادى
 
سمير
 
كبرياء الصمت
 
الصحف المصرية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
كبرياء الصمت
 
محمد بغدادى
 
ابوعصام
 
سمير
 
MEME MERO
 
little pony
 
أبومدحت
 
سترك يارب
 
سحرالبحر
 
ليساء
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
عبر عن حبك بوردة
سجل دخولك بدعـــــــــــاء .. وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ..
موضوع المليون رد . ارجو التفاعل
سجل دخو لك با لصلاه على سيد نا محمد صلى الله عليه و سلم
سجل دخولك بدعـــــــــــاء .. وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ..
سجل حضورك اليومي بالدعاء لمرضى المسلمين
: صبــآح | |مســــاء ...الاخـــوهـ هنا نتبادل التحيه
موضوع رائع وفية اجر كبير دخول للجميع
عبر عن حبك بوردة
موضوع المليون رد . ارجو التفاعل

شاطر | 
 

  .♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
الموقع الخاص : ابوالريش .المقلة
أوسمتى :


مُساهمةموضوع: .♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°   الإثنين سبتمبر 03, 2018 7:19 pm

في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره 
تتسلل في قلوب البعض .!! 
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس 

يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!








ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ ° 
.,’,من تحت لتحت .,’,.
عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز 
وانت بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص 
من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( لست)متميزاً
كن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت 



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ ° 


.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,. 
هــ ه ه هــ ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك 
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان 
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه 
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي 




ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ ° 
تعلم .!! انني انظر إليك 
ولكن ليس لانني معجبٍ بك 
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!!
كما يقول المثل 
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على 
الآخرين ..
اتعلم ..!! 
انا انظر إليك لانك بالفعل 
غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى 
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة 
ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر 



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ ° 

.,’,خربشات صغيرة .,’,
من الجميل ان نعيش في حياة مليئه 
بألوانها الوردية 
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!! 
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين 
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في 
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!
ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ ° 
لماذا تجعل من نفسك مجرد شخص (ذو 
وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً [

راجع نفسك 




و راجع حساباتك لانك بالفعل 

لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد بغدادى
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
الموقع الخاص : ابو الريش / الشديدة
أوسمتى :



مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°   الإثنين سبتمبر 03, 2018 9:03 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير
مشرف
مشرف


ذكر
أوسمتى :


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°   الثلاثاء سبتمبر 04, 2018 9:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعصام
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
أوسمتى :


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°   الأربعاء سبتمبر 05, 2018 7:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالغفار
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
أوسمتى :


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°   الجمعة سبتمبر 07, 2018 8:37 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبومدحت
 
 
avatar

ذكر
الموقع الخاص : منتدى ابومدحت
أوسمتى :

مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°   الأحد سبتمبر 09, 2018 7:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أبومدحت فى خدمتك يازائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abomedhat.roo7.biz/
عبود
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
الموقع الخاص : ابوالريش .المقلة
أوسمتى :


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°   الخميس سبتمبر 13, 2018 8:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابو مدحـــــــــــــــــــــــــــــت :: المنتدى العام :: الحوار العام-
انتقل الى: